Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية : Dlirzknnihi1im : ومن المؤكد حدوث ثقل علي الموقع وقت ظهور النتيجة لذلك سيتم اضافة روابط اخري لمعرفة النتيجة قبل ظهورها بدقائق فقط وحصرياً لزوار واعضاء منتدى عدلات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية : Dlirzknnihi1im : ومن المؤكد حدوث ثقل علي الموقع وقت ظهور النتيجة لذلك سيتم اضافة روابط اخري لمعرفة النتيجة قبل ظهورها بدقائق فقط وحصرياً لزوار واعضاء منتدى عدلات.. من المحافظات التي تظهر بها النتيجة حتى الأن هم (محافظة المنوفية، محافظة القليوبية،، محافظة الغربية، محافظة الدقهلية، محافظة الشرقية جاءت امتحانات الشهادة الإعدادية في مستوى الطالب المتوسط، حيث جاءت نسبة 10% من الأسئلة. ومن المقرر أن تتيح محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، من هنــا، وفقاً لتصريحات الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي أكد أنه يمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية قبل. موقع نتيجة نت يوفر ، نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2021 برقم الجلوس وكود الطالب شرح طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة تسريب امتحانات 3 إعدادي وفي الفقرات التالية سننشر رابط نتيجة سنة 3 إعدادي الفصل الدراسي الثاني ، محافظة الدقهلية، وتجدر الإشارة. أكد اليوم الأحد أحد المصادر بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية. ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد دور ثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الترم الثاني 2020 نتيجة أبحاث الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2020. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم , نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم , نتيجة الاعدادية برقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم السابع , نتيجة سنة 3 إعدادي برقم الجلوس فقط. يشار إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 أعلنت في عدد من المحافظات، أبرزها محافظة القاهرة والجيزة. وكشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن أن عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية بلغوا 266 طالبًا وطالبة، مؤكدة أن إدارة السيدة. ومن المقرر أن تتيح محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، من هنــا، وفقاً لتصريحات الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي أكد أنه يمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية قبل.

Ubk3kuxkodjbm
Ubk3kuxkodjbm from www.mogazmasr.com
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية عام 2021. تصحيح الشهادة الإعدادية وتكثف مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، جهودها في عملية التصحيح لليوم العاشر على التوالي بمدرسة ابن لقمان تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم علي عبد الرؤوف ومحمود موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية. ويمكن معرفة نتائج الاعدادية محافظة الدقهلية لعام 2019 الترم الاول او الترم الثاني بالاسم او برقم الجلوس من رابط موقع نتائج مديرية كما يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية والمنصورة، وجميع الادارات التعليمية من. ومن المقرر أن تتيح محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، من هنــا، وفقاً لتصريحات الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي أكد أنه يمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية قبل. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2021. نظراً للضغط الشديد على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية، وفرت مديرية التربية والتعليم للطلاب رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية إلى حين إتمام رفع نتيجة اعدادية الدقهلية برقم الجلوس. ويمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية مباشرة من خلال لينك مديرية التربية والتعليم محافظة القليوبية في كافة ادارات التربية والتعليم نتيجة الاعدادية 2021 في إدارة الخانكة، إدارة الخصوص، إدارة العبور، إدارة القناطر الخيرية. يوفر موقع نتيجة نت ، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2021 الترم الثاني ،نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس, مع أكثر الموضوعات بحثا على مواقع البحث الآن والتي يتساءل عنها طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى.

ثم قم باختيار نتيجة الشهادة الاعدادية، وادخل البيانات المطلوبة ومنها الاسم بالكامل ورقم الجلوس، وغيرها من البينات التي تخص الطالب ومنها المدرسة المقيد بها والمديرية التعليمية التابع لها الطالب، ثم اضغط علي اختيار عرض النتيجة.

الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الترم الثاني 2020 نتيجة أبحاث الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2020. ويمكن للطلاب الراغبين في معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 القليوبية الضغط على الرابط التالي كما تنوه ادارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية بان اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية 2021 على الموقع لا يمثل اعلان رسمي بل يعتبر بيان. بدأ ترقب طلاب الشهادة الاعدادية لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية للفصل الدراسى الثاني برقم الجلوس بعد أيام من نتيجة الصف الثالث الاعدادى الدقهلية. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن النتيجة الخاصة بامتحانات الترم الثاني والتي انتهت رسميا منها بعض المحافظات. ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد دور ثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية. ومن المؤكد حدوث ثقل علي الموقع وقت ظهور النتيجة لذلك سيتم اضافة روابط اخري لمعرفة النتيجة قبل ظهورها بدقائق فقط وحصرياً لزوار واعضاء منتدى عدلات. أعلنت العديد من محافظات مصر عن موعد اعلان نتيجة الصف الأول الاعدادي أنها سوف تظهر في جميع المحافظات خلال ساعات قلائل ويمكنك متابعتها علي هذا المقال خلال ساعات أو يمكنك زيارة موقع وزارة التعليم خلال ساعات وبالنسبة لطلاب محافظة القاهرة نتيجة إعدادية القاهرة. متابعة حصرية لأخبار النتيجة بمحافظة الدقهلية 2020. يوفر موقع نتيجة نت ، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2021 الترم الثاني ،نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس, مع أكثر الموضوعات بحثا على مواقع البحث الآن والتي يتساءل عنها طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى. ويمكنك الان ان تقوم بضغط لايك والاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي عندما تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظتك يأتى اليك اشعار وتتعرف علي نتيجتك فورا وتم اعلان. أكد اليوم الأحد أحد المصادر بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية. يشار إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 أعلنت في عدد من المحافظات، أبرزها محافظة القاهرة والجيزة. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021.

أكد اليوم الأحد أحد المصادر بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية. موقع نتيجة نت يوفر ، نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2021 برقم الجلوس وكود الطالب شرح طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة تسريب امتحانات 3 إعدادي وفي الفقرات التالية سننشر رابط نتيجة سنة 3 إعدادي الفصل الدراسي الثاني ، محافظة الدقهلية، وتجدر الإشارة. الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الترم الثاني 2020 نتيجة أبحاث الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2020. ننقل لكم نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 الترم الثاني في كل المحافظات، يذكر أن المديريات التعليمية إنتهت من إمتحانات الشهادة الاعدادية للصف الثالث الإعدادي في الترم الثاني على أن تقوم في نفس الوقت بالتصحيح أولا بأول لكافة المواد وخاصة اللغة العربية. من المحافظات التي تظهر بها النتيجة حتى الأن هم (محافظة المنوفية، محافظة القليوبية،، محافظة الغربية، محافظة الدقهلية، محافظة الشرقية جاءت امتحانات الشهادة الإعدادية في مستوى الطالب المتوسط، حيث جاءت نسبة 10% من الأسئلة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظات الدقهلية البحيرة الغربية الفيوم المنيا بالاسم ورقم الجلوس بوابة الأهرام
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظات الدقهلية البحيرة الغربية الفيوم المنيا بالاسم ورقم الجلوس بوابة الأهرام from gate.ahram.org.eg
ويمكنك الان ان تقوم بضغط لايك والاشتراك في القناة وتفعيل زر الجرس لكي عندما تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظتك يأتى اليك اشعار وتتعرف علي نتيجتك فورا وتم اعلان. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2021. نظراً للضغط الشديد على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الدقهلية، وفرت مديرية التربية والتعليم للطلاب رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية إلى حين إتمام رفع نتيجة اعدادية الدقهلية برقم الجلوس. الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم , نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم , نتيجة الاعدادية برقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم السابع , نتيجة سنة 3 إعدادي برقم الجلوس فقط. أعلنت العديد من محافظات مصر عن موعد اعلان نتيجة الصف الأول الاعدادي أنها سوف تظهر في جميع المحافظات خلال ساعات قلائل ويمكنك متابعتها علي هذا المقال خلال ساعات أو يمكنك زيارة موقع وزارة التعليم خلال ساعات وبالنسبة لطلاب محافظة القاهرة نتيجة إعدادية القاهرة. أكد اليوم الأحد أحد المصادر بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية. ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد دور ثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية. يوفر موقع نتيجة نت ، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2021 الترم الثاني ،نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس, مع أكثر الموضوعات بحثا على مواقع البحث الآن والتي يتساءل عنها طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن النتيجة الخاصة بامتحانات الترم الثاني والتي انتهت رسميا منها بعض المحافظات. موقع نتيجة نت يوفر ، نتيجة الشهادة الإعدادية الدقهلية 2021 برقم الجلوس وكود الطالب شرح طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة تسريب امتحانات 3 إعدادي وفي الفقرات التالية سننشر رابط نتيجة سنة 3 إعدادي الفصل الدراسي الثاني ، محافظة الدقهلية، وتجدر الإشارة. ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد دور ثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية. الطلاب الاعدادية وذلك الوطن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالإسم فقط الترم الأول دليل الوطن أو نذاكر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم نتائج الشهادات العامة بمحافظة الغربية أو اليوم السابع بالاسم nezakr org نتيجه الشهاده الاعداديه 2021 برقم الجلوس رابط. يوفر موقع نتيجة نت ، رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الدقهلية 2021 الترم الثاني ،نتيجة الشهادة الاعدادية 2021 محافظة الدقهلية بالاسم ورقم الجلوس, مع أكثر الموضوعات بحثا على مواقع البحث الآن والتي يتساءل عنها طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى. أعلنت العديد من محافظات مصر عن موعد اعلان نتيجة الصف الأول الاعدادي أنها سوف تظهر في جميع المحافظات خلال ساعات قلائل ويمكنك متابعتها علي هذا المقال خلال ساعات أو يمكنك زيارة موقع وزارة التعليم خلال ساعات وبالنسبة لطلاب محافظة القاهرة نتيجة إعدادية القاهرة. متابعة حصرية لأخبار النتيجة بمحافظة الدقهلية 2020. وكشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن أن عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية بلغوا 266 طالبًا وطالبة، مؤكدة أن إدارة السيدة. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2021. وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني وجه تعليماته للمصححين والمعلمين تشمل. تصحيح الشهادة الإعدادية وتكثف مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، جهودها في عملية التصحيح لليوم العاشر على التوالي بمدرسة ابن لقمان تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم علي عبد الرؤوف ومحمود موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية. حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس، حيث سيتم ظهور النتيجة خلال الأحد المقبل كحد أقصى خاصة بعد إعلان أسماء الأوائل في الإدارات التعليمية المختلفة بالإسماعيلية، وذلك من خلال الرابط الآتي من هنا، h=2ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بالدقهلية/hتم الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2017 للفصل الدراسي الثاني ويمكنكم الحصول عليها الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية رسمياً.

ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد دور ثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2021. الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الترم الثاني 2020 نتيجة أبحاث الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2020. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ، يبحث طلاب الصف الثالث الإعدادي عن النتيجة الخاصة بامتحانات الترم الثاني والتي انتهت رسميا منها بعض المحافظات. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية عام 2021.

نتائج الإعدادية رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الأولي في محافظة الغربية كلمة دوت أورج
نتائج الإعدادية رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الأولي في محافظة الغربية كلمة دوت أورج from www.klma.org
ونرفق لكم رابط الدخول على موقع منظومة الامتحانات، حيث يمكنكم معرفة نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد دور ثاني فور الإعلان عنها فوراً على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2021. ويمكن معرفة نتائج الاعدادية محافظة الدقهلية لعام 2019 الترم الاول او الترم الثاني بالاسم او برقم الجلوس من رابط موقع نتائج مديرية كما يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية والمنصورة، وجميع الادارات التعليمية من. حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الإسماعيلية برقم الجلوس، حيث سيتم ظهور النتيجة خلال الأحد المقبل كحد أقصى خاصة بعد إعلان أسماء الأوائل في الإدارات التعليمية المختلفة بالإسماعيلية، وذلك من خلال الرابط الآتي من هنا، الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم , نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم , نتيجة الاعدادية برقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم السابع , نتيجة سنة 3 إعدادي برقم الجلوس فقط. أعلنت العديد من محافظات مصر عن موعد اعلان نتيجة الصف الأول الاعدادي أنها سوف تظهر في جميع المحافظات خلال ساعات قلائل ويمكنك متابعتها علي هذا المقال خلال ساعات أو يمكنك زيارة موقع وزارة التعليم خلال ساعات وبالنسبة لطلاب محافظة القاهرة نتيجة إعدادية القاهرة. وكشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن أن عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية بلغوا 266 طالبًا وطالبة، مؤكدة أن إدارة السيدة. أكد اليوم الأحد أحد المصادر بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

تصحيح الشهادة الإعدادية وتكثف مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، جهودها في عملية التصحيح لليوم العاشر على التوالي بمدرسة ابن لقمان تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم علي عبد الرؤوف ومحمود موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسم ورقم الجلوس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم , نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم , نتيجة الاعدادية برقم الجلوس, نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم السابع , نتيجة سنة 3 إعدادي برقم الجلوس فقط. ومن المؤكد حدوث ثقل علي الموقع وقت ظهور النتيجة لذلك سيتم اضافة روابط اخري لمعرفة النتيجة قبل ظهورها بدقائق فقط وحصرياً لزوار واعضاء منتدى عدلات. أكد اليوم الأحد أحد المصادر بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية. بدأ ترقب طلاب الشهادة الاعدادية لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية للفصل الدراسى الثاني برقم الجلوس بعد أيام من نتيجة الصف الثالث الاعدادى الدقهلية. نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 القاهرة، ازدادت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة القاهرة، والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم، ويترقب كافة طلاب. h=2ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية 2017 بالدقهلية/hتم الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالدقهلية 2017 للفصل الدراسي الثاني ويمكنكم الحصول عليها الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية رسمياً. الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية الترم الثاني 2020 نتيجة أبحاث الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2020. ومن المقرر أن تتيح محافظة بورسعيد نتيجة الشهادة الإعدادية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي« فيسبوك»، من هنــا، وفقاً لتصريحات الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم، الذي أكد أنه يمكن للطالب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية قبل. تصحيح الشهادة الإعدادية وتكثف مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، جهودها في عملية التصحيح لليوم العاشر على التوالي بمدرسة ابن لقمان تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم علي عبد الرؤوف ومحمود موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية. ويمكن معرفة نتائج الاعدادية محافظة الدقهلية لعام 2019 الترم الاول او الترم الثاني بالاسم او برقم الجلوس من رابط موقع نتائج مديرية كما يمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الاعدادية مديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية والمنصورة، وجميع الادارات التعليمية من. وكشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن أن عدد الطلاب الذين حصلوا على الدرجات النهائية بلغوا 266 طالبًا وطالبة، مؤكدة أن إدارة السيدة. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية عام 2021. وينتظر الطلاب ظهور نتيجة طلاب الاعدادية لكل المحافظات للترم الاول 2020 كل محافظات الجمهورية التى تظهر بشكل دورى ، بعد اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية ، وقد انهى طلاب الشهادة الاعدادية امتحانات الثالث الاعدادى فى مواد اللغة العربية والإنجليزية والعلوم والدراسات.